الأخبار

 شارك نادي البرامج المشتركة نادي التربية في مشروعه التربوي الذي هدف إلى بيان أهمية مهنة المعلم وتعزيز العلاقة بين المعلم والطالب وتنمية قيمة الاحترام والتقدير  بينهما
دشن نادي البرامج المشتركة بالتعاون مع نادي العمل التطوعي حملة نحفظها لتدوم  والتي كانت بالتنسيق مع إدارة المطعم  الجامعي بالمجمع الأكاديمي بالمحالة وتهدف الحملة إلى توفير الفائض من الطعام يوميا لعمال النظافة  .  
أقام نادي البرامج المشتركة اللقاء الأخير لبرنامج وقاد  بالتعاون  مع نادي صفحات حيث تم إنجاز أكثر من 600 صفحة خلال خمسة أسابيع وقد تضمن هذا اللقاء الحديث عن  أهمية القراءة للطالب الجامعي ويعد هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي تساعد وتشحذ  الهمم على القراءة.
أقام نادي البرامج المشتركة دورة تدريبية بعنوان كلمة السر لقيادة ذاتك بفاعلية قدمها الدكتور عبدالله آل حنش تضمنت الدورة مهارات التفكير الإيجابي وسبل تميز الطالب الجامعي وطرق النجاح الاجتماعي.
ضمن برنامج كن إيجابيا الذي أطلقه نادي البرامج المشتركة شارك نخبة من  طلاب  النادي في الفعاليات التي أقيمت في مجمع عسير مول بمناسبة  اليوم العالمي للتوحد وقد جاءت هذه المشاركة حرصا على تدريب طلاب النادي وحثهم  على المشاركة بكل ما هو إنساني ويسهم في التعاون مع المجتمع .  
اقامت البرامج المشتركة لقاء مفتوحا مع طلابها حول ضوابط ومواعيد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي والمقررات المطروحة وتمت الإجابة عن استفساراتهم  
أقام نادي البرامج المشتركة اللقاء التفاعلي الرابع الذي تضمن العديد من البرامج المتنوعة وقد قدم  نادي الحاسب الآلي ونادي كلية الهندسة معلومات قيمة ومفيدة لطلاب السنة التحضيرية وفي نهاية اللقاء تم تكريم  الضيوف على ما قدموه لنجاح اللقاء وتميزه  
أقام نادي البرامج المشتركة دورة بعنوان مهارات التفكير عند الطالب الجامعي تضمنت عدة محاور منها :  طرق تفعيل التفكير الإيجابي ، وكيفية التخلص من التفكير السلبي ،وكيفية الوصول  للتميز ، وقد شهدت الدورة  تفاعلا مميزا ومناقشات مفيدة جعلت  الدورة أكثر إفادة .  
عقد نادي البرامج المشتركة اللقاء الثاني لبرنامج وقاد  والذي عقد بالتعاون مع نادي صفحات حيث هدف البرنامج إلى تدريب الطلاب وتنمية مهارتهم بأساليب النقد والمناقشة والإلقاء وقد حظي البرنامج بتفاعل كبير من الطلاب الذين أبدوا إعجابهم بالبرنامج .  
أطلق نادي البرامج المشتركة يوم الثلاثاء الموافق 22/ 6/ 1438 هـ برنامج كن إيجابياً في نسخته الثانية بالتعاون مع نادي العلوم الطبية التطبيقية بأبها والتي كانت قائدة لمبادرة (نحن أقوى من المخدرات) وقد تمخض عن هذه الشراكة المتميزة بسهولة العرض والأداء تقديم مادة معدة ومميزة من نادي العلوم الطبية التطبيقية بأبها لطلاب البرامج المشتركة.  
أقام نادي البرامج المشتركة مساء يوم الأربعاء اللقاء التفاعلي الثالث وقد تخلل اللقاء عدة برامج متنوعة تخللها وجبة عشاء للحضور
أقام نادي البرامج المشتركة رحلة لأعضاء النادي إلى مدينة الرياض لمدة أربعة أيام وقد تم خلال  الرحلة زيارة إلى مراكز مختصة في التطوير والتدريب وزيارة  متحف الملك عبدالعزيز الوطني و زيارة جامعة الملك سعود و معهد النانو ومكتبة الملك سلمان الجامعية و معرض الكتاب وقد تخلّل الرحلة أيضا برامج تطويرية وترفيهية هادفة . 
أقامت البرامج المشتركة دورة بعنوان بناء الاختبارات الموضوعية تناولت مفهوم الاختبارات وأنواعها وخطوات بنائها وأنشطة حول صياغة الأسئلة ونقدها
أقامت البرامج المشتركة المباراة النهائية بين فريق غرناطة وتشيلسي وانتهت بفوز تشيلسي  ٥ * ٢  وكرم المشرف العام الفريق الفائز
أقامت البرامج المشتركة دورة تدريبية  للدكتور فؤاد مرداد بعنوان مفاتيح البناء القيمي في التعليم  هدفت إلى تعريف عضو هيئة التدريس بمفهوم البناء القيمي وأهميته  ومصادره وسبل تعزيزه  في التدريس الجامعي.
أقام نادي البرامج المشتركة دوره تدريبية بعنوان مهارات التميز في الحياة الجامعية للمدرب الدكتور فؤاد مرداد وقد حضر اللقاء المشرف العام على البرامج المشتركة د. أحمد آل مبشر وعدد من أعضاء هيئة التدريس،وقد تضمنت الدورة الحديث عن حياة الطالب الجامعي  وطرق تميزه وكيف يتحدى الصعاب ويبني طموحه ،وفي نهاية الدورة قدم المشرف العام  شكره الجزيل للمدرب على الدورة القيمة التي قدمها .